السبت، 29 يناير 2011

بانكوك في تايلند تقرير سياحي | Bangkok Thailand

السياحة في بانكوك

صور بانكوك

العاصمة التايلاندية بانكوك او مدينة بانكوك المدة المناسبة لقضاء وقت ممتع في بانكوك عاصمة تايلاند هي ثلاثة ليالٍ وأربعة أيام، يبدأ أول يوم بزيارة خاطفة لمدينة الأحلام "دريم ورل" وحديقة الحب ومدينة الملاهي المتكاملة والألعاب، لتحصل علي وجبة غذاء شهية وتستكمل الراحلة.

في حوالي الساعة السادسة مساء، اتجه إلي مرسي العباره "جراند كروسي" المطل علي نهر تشاويبا فى جولة ليلية مع بوفيه مفتوح لمدة ساعتين وسط الأضواء الليلية الساحرة.

أما في ثاني يوم في بانكوك فإذهب في الصباح الباكر إلي رحلة سفاري وشاهد عروض "المارين بارك" واستمتع بعروض الدلافين و سباع البحر وعروض القرود والطيور، ثم انطلق في جولة بالسيارة داخل الغابة وشاهد الحيوانات الطليقة.

في اليوم الثالث اذهب إلي السوق العائم سوق القوارب الذي يبعد عن بانكوك مسافة قدرها ساعة ونصف الساعة بالسيارة، واستمتع بجولة بالقارب لمدة ساعة تقريبا تتعرف فيها علي الحياة التقليدية القديمة التي لايزال يمارسها التايلانديون في البيع والشراء بواسطة القوارب.

لتذهب بعد ذلك إلي حديقة سامفران وتشاهد عروض الأفيال والتماسيح والتي تفتح أبوابها حوالي الساعة الحادية عشرة صباحا، ثم اتجه إلي حديقة الزهور الروز جاردين لمشاهدة العروض التقليدية القديمة للحياة التايلاندية بدءا بعرض أفيال لمدة 30 دقيقة ثم السير إلى المسرح لمشاهدة عرض مسرحى يشمل مراسم الزواج لدى التايلانديين من قديم الزمن وطريقة حصد محصول الأرز وعرض اللعبة الشهيره لديهم ( موا تاى ) البوكس التايلاندى، مدة العرض ساعه ونصف الساعة تقريبا.

 

أشهر المطاعم في بانكوك

sea food market سوق المأكولات البحرية

 

المطاعم العربية

يمكنك زيارتها في حي العرب ( نانا ) وهو يقع في شارع سكوموفيت مثل مطعم الحسين - بترا- شهرازاد -نفرتيتي .

أشهر الفنادق في بانكوك

اماري بوليفارد - لاند مارك- الماريوت - بل اير برنسس- ماجيستيك- ببريزدنت سوليتير.

أشهر الأسواق التجارية في بانكوك

mah boon krong ويعرف ب(MBK):

PANTIP PLAZA

وهو أكبر مركز للتسوق للأجهزة الإلكترونية والحديثة.

SIAM SQUARE في طريق pratunam

مركز تسوق على شكل شريط من الممرات والمحلات والمخازن التي يصعب عدها، متخصصة في بيع الكتب والأدوات الموسيقية ، كما تحتوي علي عدد من محلات الوجبات السريعة.

SIAM PARAGON على طريق rama في pratunam

هو مركز تجاري متخصص لبيع ملابس ومستحضرات التجميل والألعاب الرياضية وألعاب الأطفال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق