الاثنين، 17 يناير 2011

ملاهي دنيا فنتاسي في جاكرتا | ملاهي انشول | Dunia Fantasi

مدينة الالعاب في جاكرتا اندونيسيا – دنيا فنتاسي

منطقة انشول ancol
ــ انشول .. منطقة ترفيهية كبيرة .. تقع غرب العاصمة جاكرتا .. تماماً على شاطئ انشول .. سوف تسعد العائلة بزيارتها لوجود الترفيه الذي يلائم الأطفال والكبار على حدٍ سواء .. ولا أنسى الشباب فهي مناسبة لهم أيضاً .. ويتوجب وجود سيارة للتنقل بين المواقع الترفيهية .. وذلك لبُعد المواقع الترفيهية عن بعضها سيراً على الأقدام .. لكن بوجود السيارة لا يستغرق الانتقال من موقع لآخر سوى بضع دقائق فحسب.
وتذكر أن سيارات الأجرة في منطقة انشول لا يستخدمون عداد الأجرة .. ذلك لأنهم يتفقون مع بعضهم على سعرٍ موحد للانتقال من موقع لآخر .. باحتساب 30 ألف روبيه للمشوار الواحد.
لذا يُفضل إن لم يكن معك سائق أن تتفق مع سائق خاص لبضع ساعات، وذلك بطلب من الفندق الذي تسكنه توفير سائق يُقلك لمنطقة انشول ويبقى معك حتى انتهاء زيارتك لها ثم العودة للفندق بمبلغ 200 ألف روبيه فحسب .. وذلك بدل أن تتنقل من سيارة أجرة إلى أخرى ثم ارتفاع السعر إلى ما يتجاوز الـ200 ألف روبيه.

image شاطئ أنشول: الشاطئ الهادئ البعيد عن ضجيج المدينة .. بإمكانك زيارته، ومراقبة حركة أمواجه، ومده وجزره .. جميلة زيارته ساعات النهار، وستكون أجمل ساعات الليل .. تتوفر عليه المطاعم وباعة المشروبات الباردة والساخنة، وكذلك الباعة الجوالة .. شاطئ جميل .. سوف تستمتع بالمشي على طوله الذي يبلغ عدة كيلو مترات .. وفي النهار بإمكانك الذهاب برحلة تجوال بالقرب من الشاطئ على متن سفينة شراعية.

 

 

image

دنيا فنتاسي: أكبر مدينة ملاهي في إندونيسيا، حيث تضم مئات الألعاب المختلفة والرائعة والمخصصة للكبار والصغار .. كما تضم مسرحاً لتقديم العروض المسرحية الفكاهية للأطفال .. وأيضاً التمتع بأخذ نزهة في الملاهي أو الجلوس بأي ركن والتمتع بالمشروبات الباردة أو الآيسكريم، أو شراء الهدايا من الأكشاك المنتشرة بكل مكان .. وتقدم الملاهي عروض غنائية من خلال مسرح صغير .. وأنصح من زار جاكرتا بأن يزور ملاهي دنيا فنتاسي خاصة للعوائل فهي ستكون زيارة أكثر من رائعة للأطفال.

image

 

 

gelanggan samudra . والتي بإمكان زائريها التمتع بمشاهدة عروض الطيور والقرود وأسد البحر والدلافين، وأخذ رحلة بالقطار في حدود هذه المنطقة.

واتر بارك .. وهي منطقة المسابح في انشول .. حيث يتسنى لك مشاهدة منطقة متكاملة من المسابح المختلفة للصغار والكبار .. منطقة جميلة جداً لهواة السباحة.

image

عالم البحار seaworld .. هذه المنطقة المغلقة التي تعد ثاني أكبر منطقة في قارة آسيا، والتي تحقق لك مشاهدة الكائنات البحرية الحية وهي سابحة خلف زجاج أو في أحواض خاصة، كائنات غريبة ونادرة وجميلة جداً .. كما يوجد بهذه المنطقة ممر زجاجي تسلكه وكأنك في عرض البحر الكائنات الحية عن يمينك وشمالك وفوقك حتى.

ancol bay .. في هذه المنطقة تتوفر المطاعم البحرية الممتازة جداً، حيث بإمكانك اختيار أنواع الأسماك الطازجة ليتم طهيها لك على الطريقة التي تريدها، وأكلها على الشاطئ أيضاً الذي تتمتع من خلاله برؤية الغروب خلف البحر .. وبهذه المنطقة توجد أكواخ مطلة على البحر مباشرة بالإمكان استئجارها والمكوث فيها

ــ ice world .. عالم الثلج الجميل .. حيث يتهيأ لك أن تشاهد هذا المكان المغلق المزين بالثلوج، من ديكوراته وتماثيله وتصميمه الثلجي وأشياء أخرى كثيرة .. بإمكانك التجوال في أنحاء المكان وأنت مرتدياً لبزة لتحميك من درجة البرودة المرتفعة .. مكان يستحق الزيارة .. وخاصة للعوائل .. بكل تأكيد سيحب الأطفال هذا المكان.

تلفريك أنشول .. والواقع بمحاذاة الشاطئ، بإمكانك ركوبه ومشاهدة معالم منطقة أنشول الترفيهية من الأعلى، وكذلك الشاطئ ذو الأمواج الغاضبة الممتد حتى الأفق.

مطعم بندر جاكرتا .. مطعم أكلات بحرية، يقدم مأكولات شهية للغاية .. أسعاره مرتفعة قليلاً، لكنها تستحق التجربة، لا تفوت زيارة المطعم وقت الغروب والاستمتاع بالأكل على مشهد هبوط قرص الشمس وراء الأفق البعيد.

مرسى أنشول .. بإمكانك من خلال هذا المرسى زيارة الجزر القريبة من شاطئ أنشول والتي تختلف المسافة إليها، وأشهر الجزر القريبة جزيرة (أير) .. بإمكانك زيارة المكتب المخصص بهذا المرسى، والإطلاع على العروض المقدمة، من زيارة عدة جزر في وقتٍ واحد أو الاكتفاء بجزيرة، ونوع اللنش المقل في الرحلة.

البحيرة .. وهي بحيرة صناعية تتوسط قلب أنشول، بإمكانك استئجار قارب يجدف بالقدمين والتجوال بأنحاء البحيرة، تجربة جميلة، تلاءم الأطفال والكبار على حدٍ سواء.

فندق (ماركيور) .. أربعة نجوم يطل على البحر مباشرة .. فندق جميل من أراد الهروب من ضجيج المدينة فسيجد به المناخ الهادئ والرومانسي والآمن بنفس الوقت.

فندق (RIDDEN) .. أربعة نجوم .. فندق هادئ وجميل المشهد .. تحيط بها الأشجار العالية والبرك المائية التي تطل عليها نوافذ الغرف.

 

موقع الكتروني : http://www.ancol.com/

0 التعليقات:

إرسال تعليق