الأحد، 29 أغسطس 2010

جزيرة كوه بي بي الساحرة في تايلاند | Koh phi phi Thailand

صور تايلاند

تقع جزيرة كوه بى بى أيلاند على ساحل إقليم (كرابى) وقد اشتهرت بالمناظر الطبيعيه الخلابة الرائعة الانسجام علاوة على أنها كانت إحدى محطات سلسلة الأفلام الشهيرة لـ (جيمس بوند).

 

إذا نظرت إلى هذه الجزيرة من أعلى تجدها على شكل فراشه مربوطة الجناحين بشاطئ رفيع من المياه الزرقاء النقية والجناح الأيسر عبارة صخور منحدره ومغطاة بالأشجار أما الجناح الايمن فتكسوه الغابات المليئة بأشجار النخيل والنباتات الطبيعيه الجميله والتى تشكل من الشاطئ حتى وسط الجزيرة . كما تتميز تلك الجزيرة كمثيلتها جزيرة (كوه تاو)فى الاستمتاع تحت الماء بالغوص ومشاهدة المخلوقات البحريه والشعب المرجانية علاوة على أنها مليئة بالمطاعم التى تقدم الأكلات البحريه الطازجة كما يوجد بها أيضا المحلات التجاريه الصغيره التى تبيع الهدايا التذكاريه .

تايلاند

كما أن هذه الجزيرة فى تطور مستمر وفعال لانجذاب السائحين إليها من كل أنحاء العالم وذلك لأنها تشتهر بكثرة الأماكن الصغيره والحوارى المختبئة فى المياه والتى تتيح للسائح أن يأخذ قارب صغير ويشاهد جمال لا يوصف من المياه التركوازيه الهادئة المحاطة بالصخور المنحدره .

وتشتهر تلك الجزيرة بالمساكن الساحليه ذات الطابق الواحد والمعروفة باسم (بانجالوه) علاوة على العديد من الفنادق الشهيرة مثل (الهوليداى إن ) وهناك أيضا المنتجعات الرائعة التى توحى بقضاء أجمل اللحظات لشهر العسل والعائلات ومحبى الاستجمام بعيدا عن شاطئ باتونج بالجزيرة الام (بوكيت).
هذه كانت نبذه مختصره لأجمل وأصغر جزيرة تابعه لـ بوكيت (كوه بى بى أيلاند) .

0 التعليقات:

إرسال تعليق